أقام النادي السعودي لرأس المال البشري مساء يوم الاثنين 16 ديسمبر 2019م أمسية بعنوان (المسار المهني لمحترفي الموارد البشرية)، وحضر الأمسية أكثر من ١٨٠ من المحترفين والأكاديميين والمهتمين بالموارد البشرية.

وعقد في الجزء الأول من الأمسية جلسة حوارية حول موضوع المسار المهني لمحترفي الموارد البشرية وكان ضيوف الجلسة كل من أ. إبراهيم العامر – نائب الرئيس الأعلى لرأس المال البشري بشركة معادن، و أ. عبد العزيز التميمي – مستشار الموارد البشرية بالهيئة العامة للاستثمار، و أ. حسام آل مغثم – المدير التنفيذي لتطوير المواهب وإدارة الأداء – شركة علم، وأدار الحوار أ.سعود العمير – رئيس النادي، وناقش المتحدثين عدد من المحاور المهمة حول مستقبل الموارد البشرية في ظل الثورة الصناعية الرابعة، وتطرق الضيوف لأهم المهارات المطلوبة للمحترفين والقياديين في الموارد البشرية، وأيضاً أهم الجدارات السلوكية التي تساعدهم في القيام بأدوار إستراتيجية تساعد منظماتهم في الإستفادة القصوى من الموظفين.

وفي الجزء الثاني من الأمسية تم التعريف بالشهادات المهنية في الموارد البشرية، ومنها الشهادات من جمعية إدارة الموارد البشرية SHRM والتي عرضها متحدث شركة ثروة أ. عبدالله الدبلان، وتم أيضاً عرض الشهادات من جمعية تطوير المواهب ATD عرضها لي كاندل من شركة إنفورما.

كما تحدث الاستاذ محمد الشويعر من صندوق تنمية الموارد البشرية عن الجهود التي يقوم بها الصندوق في دعم الشهادات المهنية الاحترافية.

وأختتمت الأمسية بالرد على أسئلة الحضور وتكريم الضيوف والمتحدثين والجهات المشاركة.

وتأتي هذه الأمسية ضمن سلسة من مبادرات النادي السعودي لرأس المال البشري والتي تسهم في تطوير الموارد البشرية وتحقيق النجاح والتميز في سوق العمل السعودي.